السبت، 4 أكتوبر، 2008

فتوى بن جبرين المطر لاينزل نتيجة تبخر الماء !!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ولي الصالحين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن نبينا محمدًا عبده ورسوله سيد الخلق أجمعين، اللهم صلِّ وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه والتابعين , أما بعد :
لانعلم هل اصبح مشايخ الوهابي علماء في جميع العلوم الدنيوية ؟؟
الفوزان يقول العلوم الدنيوية غير مفيده
ويحرم بعض العلوم
وابن باز وابن عثيمين يقولون الارض لا تدور وثابتة والشمس هي التي تدور حول الارض..
و بن مفلح يقول الاستمطار الصناعي حرام
ويدرجه في حالات شرك اكبر وحالات اخري شرك اصغر !!!!
والان مع فتاوي ابن جبرين :
الفتوى الغريبة !!!!!!!!!!!
" س: ما حكم نسبة المطر إلى أن ذلك ناتج عن تبخر البحار ويتكون على إثرها السحاب فيؤدي ذلك إلى هطول المطر، فهل هذا صحيح أم أن هذا يخالف سنن الله جل وعلا في الكون ؟
ج: ليس بصحيح. الله تعالى هو الذي ينشئ السحاب، وهو الذي يرسل الرياح وهو الذي يحمل ذلك السحاب بذلك المطر. ونحن لا نعرف من أين ذلك المطر؟ومن أين ذلك الماء؟
وكيف ينزل في ذلك السحاب؟
نشاهد مثلا أو يشاهد الطيارون أنهم يرتفعون فوق السحب مسافة رفيعة، وأن السحب تحتهم يكون لها برق ورعد ومطر ولا يحسون بنزول شيء من فوقها إليها ولا يحسون برطوبة. إذا خرقت الطائرة تلك السحب لا تحس برطوبة ولا ببلل يصيبها؛ مما يدل على أن الله تعالى هو الذي يخلق ذلك الماء في ذلك السحب ويحمله إياه كما يشاء. .."
انتهي
ماذا نقول الا يعلم ان التصرف في الكون بيد الله وحده وان ما يحدث هو حقيقه ولله في ذلك حكم..
سبحان مقسم العقول
هل يشك ابن جبرين ان ما يحدث من التبخر وغيره هو باذن الله ليقول هذا القول اهكذا يدافعون عن جناب التوحيد و الاسلام فيفضحون علينا العالم الغربي و الصهيونية العالمية و الاعداء الداخليين من علمانيين و نصارى حاقدين و هل هذا هو الاسلام الصحيح الذين يدعون دائما انهم يمثلونه اي اغباء و تخلف هذا هؤلاء القوم هم اداء الامة و سبب كبوتها و تخلفها و جهلها و تفرقها..
يعني ذلك طبعا الطيران بالطائرات كفر و كل منجزات العلم كفر , و نسال هذا الرجل الذي يدعي علم عن رأيه في أطفال الاأنابيب طبعا سيقول انه كفر و شرك و لكنه لا يتحدث ابدا عن القوات الصليبية المرابضة في شبه الجزيرة العربية , و لايتحدث ابدا عن قنوات الدعارة الخليجية المملوكة لأمراء النفط .
ما هذا الجهل والله فاض الكيل من هذه الفتاوي , بدا واضح ان هذه الفتاوي لا تخدم الا اعداء الاسلام و طبعا معروفة هي صلات الوهابية القديمة بالانجليز و تعاونهم معهم ضد الخلافة العثمانية .
منقول من موقع http://al7ewar.net/forum
موقع هذه الفتوى المتخلفة لهذا الجاهل الوهابي
إرسال تعليق

مدونة بن عربي : الصوفية هي الحق هى المعرفة النورانية اللدنية

مدونة بن عربي : الصوفية هي الحق هى المعرفة النورانية اللدونية