السبت، 25 أكتوبر، 2008

الرد على فتوى الالباني التي تحرم العمليات الاستشهادية

هذه المقالة هي محاولة مني للرد على فتوى الوهابي محارب الدين الالباني عدو الاسلام و المسلمين و قد كنت اتصفح موقع (youtube) فوجدت احد السلفيين الوهابيين قد رفع هذه الفتوى ظنا منه انه تبريء شيخه الوهابي من تهمة تحريم العمليات الاستشهادية و لكنه في الحقيقة تؤكد التهمة المنسوبة لهذا الالباني , و قد قررت ان ارد على مهتراته و كذبه و جهله و الاكايب التي ساقها على انها حجة و ارجو منكم سماع الفتوى و قراءة ردي عليه الذي وضعته على شكل نقط .



1- اولا الرجل ليس فقيه و لكنه محدث (عالم حديث) كما يدعي اذلك لا يحق له الفتوى و لان ليس كل طبيب يحق له عمل عملية جراحية كذلك ليس كل من تخصص في علم شرعي له الحق في الفتوى .
2- هذا الرجل –محارب الديين الالباني – مصر على وصف العمليات الاستشهادية بانه عمليات انتحارية و لا نعلم لماذا هذا الاصرار على هذا الوصف الخبيث من هذا الوهابي .
3- دائما يدعي اي كلب وهاي انه لا يجوز تجزيء الاسلام و طبعا هذا عندما يتعلق الامر بلحية او نقاب او تقصير ثياب و لكن عندما يتعلق الامر باعمليات الاستشهادية , يجوز تجزيء الاسلام , فيدعي هذا الجهول ان العمليات الاستشهادية حرام في غير النظام الاسلامي و انها حلال فقط في وجود النظام الاسلامي !!!!!! شيء عجيب و غريب , ما هذا التفلسف و الجهل و التسطيح الساذج , و طبعا هذه محاولة خبيثة لصد الناس و ثنيهم عن الاستشهاد و الجهاد في سبيل الله .
4- هل يجب ان يكف الفلسطينيين عن المقاومة و المسلمون عن الجهاد عندمل لا يوجد امام او امير او خليفة و طبعا هذا لا يخدم الا الصهيونية و الصليبية العالمية سيدة الوهابية التي يمثلها هذا الوهابي و طبعا نحن نتسال لماذا افتي شيوخ الوهابية بالجهاد في افغانستان و يحرمونه الان بطرق خبيثة ملتوية بدعوى انه لا يوجد امام !! لماذا اذا افتوا بالجهاد ضد السوفيت فيعدم وجود امام ؟؟؟ طبعا الاجابة واضحة و لا تحتاج لكثير ذكاء او عبقرية و هو لان الجهاد في افغانستان تقاطع مع المصالح الغربية لذلك افتوا به , اما الآن فانه ضد مصالح الصهيونية و الصليبية العالمية .
5- الرجل يتحدث في الامور العسكرية و هو ليس عسكريا ؟؟!! و يتحدث عن المقاومة في فلسطين كأنه مجموعة من المتهورين الحمقي و السذج و انهم ليس لديهم اي خبرة عسكرية , واضح انه يتغابى .
6- الرجل يحقر من شآن عامة المسلميتن الذين لا يقدرون على الحرب و الجهاد و لذلك يجب على قادة الجيش ان يستخدموا الشجعان منهم في هذه العمليات (الانتحارية) , و كأن عامة المسلمون الذين مثل الساقة و الطباخين لا يستحقون الحياة اما الجنود فلا يجب التضحية بهم !!!!! منطق غريب و عجيب .
7- و نستغرب منه انه يحرم ان يفجر اي مسلم نفسه في سبيل قتل 3 او 4 من الاعداء فهذا لا يجوز عنده !!! , و انا استغرب من هذا الجهال مدقع بامور السياسة و العلوم العسكرية التي لا يفهمها هذا الغبي الجاهل و يقول ان هذا المر لا يجوز لانه ليس صادر عن امير و طبعا هذا الخبيث يريد ان يظل المسلمون نائمون و خاضعون لاعدائهم حتى يتنزل عليهم الامير من السماء لينقذهم , و طبعا ليس بخافي على اي مسلم ان اعداد اليهود قليلة و اي خسارة بشرية تؤثر فيهم , لذلك فان قتل 3 او 4 لهو رقم ضخم بالنسبة لهم , و ايضا لا يخفي على اي انسان الاثر النفسي الرهيب الذي يحدث في المجتمع الصهيوني نتيجة هذه العمليات , و كيف يمكن لنثل هذه العمليات ان تكون آلية ردع للصهاينة اذا ارادوا عمل اي عملية ضد الفلسطينيين .
8- و يقول ايضا انه يجب سد باب العمليات الانتحارية (الاستشهادية يعني) حتى يأتي امير او خليفة و هذا طبعا محاولة لتضليل الناس ياسم الدين لضرب الدين برجل يدعي انه عالم دين و طبعا كل لجعل لامسلمون ينصرفون عن اي عمل مقاوم بدعوى انه لا يوجد امير و طبعا هذا جهل و تخلف وخدمة اسياده اليهود و الرجل لم يشرح لنا كيف ياتي الامير او الخليفة الذي سيحرر المسلمون و يرفع عنهم و عن البشرية الظلم و نسى ايضا ان يقول انه سوف ينزل من السماء راكبا حصانا ابيض و متوشحا بسيف !!!!.
9- يقول محارب الدين الالباني ان العمليات الانتحارية ( الاستشهادية يعني) لم تغير شيء في المجتمعات الاسلامية و هذا كذب و افتراء , لان هذه العمليات جعلت الناس تعلم و تتيقن انه لا سبيل للنصر و العزة الا بالاسلام و بالتضحية في سبيله , و طبعا مما هو معلوم ان هذه العمليات صاحبتها صحوة عظيمة في المجتمعات الاسلامية و ان اغلب من قاموا بها كانوا متدينون و يجب ذكر ان هذه العمليات القت الرعب و الخوف في قلب المجتمع اليهودي و ضربت اقتصادهم و كانت سبب رئيسي في الهجرة العكسية من لليهود من فلسطين يعني اليهود هاجروا من فلسطين بسبب هذه العمليات التي يحرمها محارب الدين الالباني و يريدنا ان نكف عنها حتى يرجع اليهود الى فلسطين الحبيبة !!!.
10- الالباني يشكك في عقيدة المنتحرين ( الاستشهديين ) و هذا طبعا نوع من الدعية السوداء لكي يثني الشباب المسلم الفلسطيني عن مثل هذه الامور و ليحدث بلبة فكرية في اوساط المجتمع الفلسطيني خاصة و الاسلامي عامة , و لجعل الناس ترتاب في مصير هؤلاء الذين ينتحرون و جعلهم يتسالون هل هم في الجنة ام هم في النار لان المنتحر يدخل جهنم .
11- الالباني يقول ان جماعة حماس ليست حركة اسلامية شئتم ام ابيتم و هذا ما قاله بالنص و طبعا هذا شيء غريب و عجيب ان تتهم حماس بمثل هذا الامر و هذا طبعا لا يخدم الا منظمة فتح العلمانية و الصهيونية و الصليبية العالمية و جعل المسلمون ينفرون عن حماس و يبتعدوا عنها .
12- و احد أغبياء تلاميذه يسآل هل يجوز التبرع بالمال لحماس و طبعا هذا سؤال لا ينم فقط عن الغباء و لن ايضا ينم عن نفسية الوهابيين السلفيين تجاه كل ما هو ليس على مذهبهم الباطل , و كأن حماس ليست مسلمة و كأن الشعب الفلسطيني لا يستحق التبرع فيرد الالباني مستعجبا من غباء تلميذا او ممكن نقول تقية بنعم بالطبع و لكن تلميذ يقول حتى و عملوا مظاهرات ؟؟؟ و عند هذه الكلمة يجب ان نتوقف قليلا , انا لا افهم هل كل من عمل مظاهرات يخرج من الملة او يكّفر ؟؟!! شيء عجيب و غريب و لا اعلم لماذا كل ما هو ضد اليهود و الصليبيين و الحكام الجائرين حرام عند هؤلاء القوم , لمصلحة من هذا التخلف و الغباء و هذا الفهم العوج للاسلام بل هذا الفهم الخطاء للاسلام و طبعا انتقد محارب الدين الالباني المظاهرات و هذا شيء متوقع .
13- شيء غريب جدا اخر , يقول التلميذ للاستاذ مستنكرا ان حماس دعت المسلمين لتهنئة النصارى باعيادهم فيرد الشيخ مستنكرا بقوله مع الاسف !!!! و انا استغرب فعلا من هؤلاء الحمقى الذين لا يفهمون الدين الذي يدعون انهم يفهموه الم يذكر الله في كتابه العزيز هذه الاية " لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين و لم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم و تقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين" اليست هذه الاية في القراءن ام ماذا يا جهلاء الوهابية ان الاية تصرح ان الله لا ينهى المسلمون عن بر الكفار الغير معادين للاسلام , كلام واضح لكن عقولهم جامدة متحجرة على ما اعتنقوه من فكر متخلف و بدوي و لكن بغض النظر عن ذلك اليس من مقتضيات السياسة التي تحتم على حماس ان تعامل النصارى بشكل طيب و بطريقة حسنى , حتى لا يفتحوا على انفسهم جبهة داخلية معادية لهم مثل منظمة فتح المعادية لهم , اين عقول الذين يتحدثون باسم الاسلام و هم لا يفقهون اي شيء عن الاسلام او السياسة و الاقتصاد الشرعيين .
14- في النهاية واضح جدا غباء و تخريب القوم للامة الاسلامية و محاولتها بطرق خبيثة تدمير الوعي و تدمير اي محاولة اسلامية للتحرر و النهضة و لضرب اي قائمة للدين الاسلامي من اجل اسياد الوهابية الصهيونيين و الصليبيين الجدد .
إرسال تعليق

مدونة بن عربي : الصوفية هي الحق هى المعرفة النورانية اللدنية

مدونة بن عربي : الصوفية هي الحق هى المعرفة النورانية اللدونية